التسويق بالعمولة: 10 نصائح متعلقة بالتسويق بالعمولة لزيادة إيرادات مدونتك في عام 2021

التسويق بالعمولة

إذا لم تكن قد سمعت قصة ميشيل شرودر غاردنر عن المدونة والمسوق بالعمولة ، فانتقل إلى مدونة Making Sense of Cents واطلع عليها حول الصفحة.

لتلخيص قصتها ، بدأت ميشيل مدونتها في عام 2011 دون أي نية لكسب المال. ومع ذلك ، عندما بدأت في تطوير مدونتها ، والتواصل مع المدونين الآخرين ذوي الخبرة ، ومعرفة المزيد حول كيفية جني الأموال من التدوين ، انتهى بها الأمر بتنمية مدونتها بسرعة إلى مدونة بمليون دولار.

سمعت هذا الحق. مدونة بمليون دولار.

لدى ميشيل العديد من طرق الدخل المختلفة لمدونتها ، لكنها تقول إن طريقتها المفضلة لكسب المال من التدوين هي من خلال التسويق بالعمولة.

ميشيل شرودر-جاردنر ليست المدونة الوحيدة التي تجني الأموال من التسويق بالعمولة. هناك أيضًا جون لي دوماس ، وبات فلين ، وليندساي أوستروم ، وآبي لوسون ، على سبيل المثال لا الحصر.

ما ستلاحظه على الفور هو أن كل من نجوم التسويق بالعمولة هؤلاء يسحقون من حيث العمولات التابعة ، ولكن لديهم أيضًا مجالات مختلفة تمامًا.

هذا يعني أنه لا يهم ما هو مجال التدوين الخاص بك ، إذا لعبت بطاقات التسويق بالعمولة الخاصة بك بشكل صحيح ، يمكنك كسب المال. والكثير منها.

ستغطي هذه المقالة عشرة نصائح لمساعدتك في زيادة أرباح مدونتك في عام 2021. ونأمل أن نراك يومًا ما في قائمة أفضل المسوقين بالعمولة أيضًا.

1. إنشاء مدونة رائعة عالية الحركة

يبدأ العديد من المسوقين الناجحين كمدونين. المدونة هي وسيلة تساعدك في الحصول على متابعين وجذب حركة المرور.

أثناء قيامك بإنشاء مدونة رائعة ، فإنك تضع نفسك كخبير ويريد الناس الاستماع إليك. في المقابل ، تقوم بإنشاء مساحة مثالية عبر الإنترنت للإعلان عن منتجاتك المفضلة وبيعها.

إليك ما عليك القيام به لإنشاء مدونة جيدة:

  1. اختر تخصصك. لا يروج المسوقون الجيدون لكل منتج تحت أشعة الشمس. يجدون مكانًا مناسبًا ويروجون للمنتجات في هذا المكان (على سبيل المثال ، السفر ، التمويل ، الحيوانات الأليفة ، التسويق الرقمي ، إلخ).
  2. قم بالتسجيل مع شركات الإستضافة. خطة الاستضافة المشتركة هي الخطة المثالية للمسوقين الجدد.
  3. اختر إسم النطاق الخاص بك. تأتي كل حزمة استضافة ويب بنطاق مجاني في معظم الشركات. بمجرد التسجيل ، يمكنك تحديد اسم المجال الخاص بك
  4. .قم بتثبيت WordPress. يعد WordPress أكثر منصات التدوين شيوعًا. تحقق من خطط استضافة WordPress المُدارة الخاصة بنا.
  5. اختر سمة مدونة. بمجرد تحديد منشئ مواقع الويب ، قم بتنشيط المظهر المفضل لديك وابدأ في التخصيص.

بمجرد تخصيص موقع الويب الخاص بك حسب رغبتك ، يمكنك البدء في التدوين.

2. فقط قم بالترويج للمنتجات في مجال تخصصك

الخطوة الأولى في كونك مسوقًا جيدًا هي إنشاء المصداقية.

المستهلكون أذكياء ويستغرق الأمر أقل من ثانية للمشتري لاكتشاف مدون يحاول ببساطة جني الأموال مقابل شخص جرب منتجات شهيرة وذات صلة ويقدم توصية جيدة.

إذا كنت تتطلع إلى بناء ثقة المستهلك في توصياتك ، فعليك فقط الترويج للمنتجات ذات الصلة بتخصصك.

يُعد The Points Guy مثالًا رائعًا على كيفية القيام بالتسويق بالعمولة المتخصصة بشكل صحيح.

إنه خبير في الاستفادة من نقاط بطاقة الائتمان لزيادة فرص السفر إلى أقصى حد. ويشارك العالم بأسراره كوسيلة لكسب المال.

3. جرب المنتجات التي تبيعها

سيكون من الصعب التحدث عن مدى روعة المنتج ولماذا يجب على المستهلك شرائه إذا لم تجربه بنفسك.

إذا كنت مهتمًا بمنتج تابع معين ، فتواصل مع العلامة التجارية للحصول على جميع المعلومات ذات الصلة بالمنتج.

غالبًا ما يقوم التجار التابعون بتوصيلك بمنتجات أو خدمات مجانية حتى تعرف كل ما يمكن معرفته عن علامتهم التجارية.

حتى إذا كان التاجر التابع لا يربطك بالهدايا الترويجية ، فتأكد من أخذ المنتج لاختبار القيادة.

عندما تعرف كيف يبدو المنتج / ذوقه/ يعمل ، يمكنك التحدث عنه برؤية دقيقة ، وزيادة مبيعاتك.

4. إنشاء نظام مراجعة للمنتجات التي تبيعها

تلعب المراجعات دورًا كبيرًا في قرارات شراء المستهلك. تشير الإحصائيات إلى أن حوالي 95٪ من العملاء يقرؤون المراجعات قبل الشراء وأن 72٪ من المستهلكين لن يتخذوا أي إجراءات شراء حتى يقرؤوا المراجعات.

إذا كنت ترغب في زيادة مبيعات الشركات التابعة على مدونتك ، فمن الذكاء اختبار ومراجعة جميع المنتجات التي تبيعها. هذا صحيح بشكل خاص ، نظرًا لأن التعليقات تجعل العملاء أكثر راحة بنسبة 71 ٪ عند شراء المنتج.

من المهم أيضًا أن تتذكر أن تعليقاتك يجب أن تكون صادقة. المدونة المليئة بأي شيء سوى المراجعات الورقية والمتألقة لكل ما جربته لن تؤتي ثمارها على أنها أصلية. تشير الإحصائيات إلى أن 40٪ من مشتري B2B يقولون إن المراجعات السلبية تساعد في بناء مصداقية للمنتج.

سأأخذ هذا الإحصاء خطوة إلى الأمام وأقول إن مزيجًا من النقاط الإيجابية والحيادية والسلبية حول منتج تبيعه يضفي مصداقية على جهة التسويق التابعة.

لا يريد المستهلكون فقط معرفة فائدة المنتج. يريدون معرفة ما تحبه ولا تحبه في منتج ما.

إذا علم الأشخاص أن بإمكانهم الاعتماد عليك لإجراء مراجعة صادقة ، فسترى المزيد من الزيارات وزيادة في مبيعات الشركات التابعة.

5. قم بالتسجيل في برامج التسويق العمولة

كمستهلك ، أحب ذلك عندما يوصي المدونون المفضلون لدي بمنتجات فردية. إنه يوضح أنهم يذهبون إلى أبعد الحدود للعثور على المنتجات ذات الصلة بمكانتهم واختبارها ومراجعتها.

أدرك أيضًا أن الوصول إلى العلامات التجارية على أساس فردي يستغرق وقتًا طويلاً للغاية بالنسبة للمدونين. وليس لدي أي مخاوف بشأن المسوقين التابعين الذين يستخدمون برامج التجار التابعين للترويج للمنتجات.

كمراجعة سريعة ، تعد برامج التسويق العمولة بمثابة محاور عبر الإنترنت للتجار والمسوقين بالعمولة للانضمام إليها ، حتى يتمكنوا من العثور على بعضهم البعض بسهولة أكبر.

بصفتك مدونًا ، من الذكاء الانضمام إلى برامج التسويق العمولة حتى تتمكن من معرفة العلامات التجارية التي لديها بالفعل برنامج العمولة نشط ، وبالتالي يمكنك العثور بسرعة على المنتجات ذات الصلة بمجال تخصصك.

في ما يلي بعض أفضل برامج التسويق العمولة التي يجب التفكير في الانضمام إليها:

عند الاشتراك في أحد هذه البرامج ، ستوفر معلومات أساسية مثل اسمك وموقعك على الويب وكيف تخطط للترويج للمنتجات.

بعد ذلك ، ستقدم طلبًا لتصبح جهة تسويق تابعة لتاجر معين من خلال المركز المعني. بعد ذلك ، سيراجع التاجر معلوماتك ويقبل عرضك أو يرفضه.

إذا قبلوك كمسوق بالعمولة ، فسيقوم التاجر بتوصيلك برابط خاص بك ومواد مبيعات أخرى لمساعدتك على النجاح.

عادةً ، ستقدم تفاصيل الضرائب والعائد ، وستتم إدارة جميع مبيعاتك من خلال مركز المسوقين بالعمولة.

6. نشر شروحات ودروس

عندما تكتب برنامجًا تعليميًا لمدونتك ، فأنت تقوم بتقديم المنتج ، وتضمين الرابط التابع الخاص بك حيثما كان ذلك مناسبًا ، ثم تأخذ المدون خلال العملية خطوة بخطوة حول كيفية استخدام المنتج المعني.

لنستخدم منتج التسويق التابع لـ HostGator كمثال. إذا كنت عضوًا في برنامج التسويق التابع لـ HostGator ، فستحصل على عمولة في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالتسجيل للحصول على حساب استضافة جديد باستخدام الرابط التابع الخاص بك.

هذا هو الشيء ، مع ذلك.

لا يعرف الكثير من الناس ماهية استضافة الويب ، ناهيك عن كيفية التسجيل للحصول على حساب استضافة الويب وإنشاء موقع ويب.

قد تبدو الفكرة الكاملة لبدء مدونة أو موقع ويب شاقة للغاية لشخص لم يفعل ذلك من قبل، لذى يمكن لوكالتنا المكونة من فريق متكامل القيام بكل هذه الخطوات نيابةً عنك. وسيكون من المجزي أن ترى زيادة عدد الزيارات وتنطلقة مدونتك على الويب.

تواصل معنا عبر هذا النموذج

هذا هو المكان الذي تأتي فيه مهاراتك التعليمية لإنقاذ اليوم. وقم بإنشاء دليل خطوة بخطوة ، مملوءًا بروابط الشركاء التابعين لك ، وأظهر لهؤلاء المدونين المتمنيون أنه لا يوجد ما يخشونه عند بدء مدونة جديدة وأنه في الواقع مشروع يستحق هذا العناء.

7. تقصير الروابط الخاصة بك

ما هو الشيء المشترك بين الروابط التابعة والرسائل غير المرغوب فيها؟ الكثير من الشخصيات والرموز الغريبة والروابط الطويلة.

آخر شيء تريده هو أن يقوم شخص ما بالمرور فوق رابط الإحالة الخاص بك ورؤية رابط طويل غير مرغوب فيه مع معرف المرجع الخاص بك المرفق بالرابط.

قد يلقي المستهلك نظرة واحدة على الرابط الخاص بك ، ويخشى أنه على وشك تنزيل فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص به ، وبذالك قد لا يضغط على الرابط.

أفضل طريقة لتقديم ارتباط الإحالة هي استخدام أداة لتقصيره. هناك العديد من أدوات تقصير الروابط في السوق. فيما يلي بعض المكونات الإضافية التي ستساعدك في ذالك:

تذكر أنك لا تخفي حقيقة حصولك على عمولة عندما يشترك شخص ما في الرابط الخاص بك. في الواقع ، يجب أن تكشف بوضوح أنك مسوق بالعمولة وستكسب المال إذا قام شخص ما بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك.

توجد أدوات تقصير الروابط هذه لجعل الروابط التابعة الخاصة بك تبدو رائعة ، وغير مزعجة ، وأكثر ملاءمة للنقر.

8. تحسين مشاركات مدونتك لمحركات البحث

إذا لم يتمكن العملاء من العثور على مدونتك ، فلن يتمكنوا من النقر على روابط الشركاء التابعين وإجراء عمليات شراء. تتمثل إحدى الطرق المؤكدة لتنمية حركة مرور مدونتك في تحسين جميع منشوراتك للبحث (SEO).

ستحتاج إلى البحث لمعرفة أساسيات تحسين محركات البحث لمدونتك.. ولكن واحدة من أفضل الطرق للمسوقين الجدد للبدء في تحسين محركات البحث هي تثبيت وتفعيل المكون الإضافي Yoast لـ SEO.

Yoast هو مكون إضافي مفيد بشكل لا يصدق لأنه يرشدك خلال عملية تحسين محركات البحث في كل مرة تنشر فيها منشور مدونة. سيطلب منك Yoast كلمتك الرئيسية المستهدفة ، وفحص المحتوى الخاص بك ، وتقديم اقتراحات للمساعدة في تحسين تصنيف SEO الخاص بك.

يتضمن Yoast أيضًا دروسًا عن تحسين محركات البحث (SEO) حتى يتمكن المدونون الجدد من معرفة المزيد حول هذا النوع من الوسائط الرقمية.

9. لا تفرط في فعل ذلك

بمجرد أن تعلم أن العلامات التجارية ستدفع لك مقابل بيع منتجاتها ، من الصعب عدم الترويج لكل شيء يتاح لك.

فيما يلي بعض القواعد الصارمة لمساعدتك على إبقائه تحت السيطرة:

  • لا تقم بتضمين روابط كثيرة جدًا. أنت تريد تضمين روابط كافية بحيث يمكن للمستهلكين النقر فوق رابط الإحالة الخاص بك والشراء منك. لكنك لا تريد تضمين الكثير حتى تبدو مشاركات مدونتك إجمالية. تجنب الارتباط بالمنتجات 1000 واكتب روابط قليلة فقط.
  • لا تروج لكل منتج تراه. حتى إذا التزمت بالمنتجات في مجال تخصصك ، فأنت لا تزال لا ترغب في الترويج لكل منتج متعلق بموقعك على الويب. هذا قد يسلب مصداقيتك كمسوق تابع.
  • لا تربك جمهورك. إذا كان هناك الكثير من المنتجات المنافسة التي يمكنك بيعها ، فجربها وروج للمنتج الذي تفضله. إذا قمت بالترويج لكل منتج منافس ، فقد يصاب العملاء بالارتباك وعدم معرفة المنتج الذي يجب شراؤه.

لا يتعلق التسويق بالعمولة ببيع كل شيء ؛ يتعلق الأمر ببيع المنتجات المناسبة في كثير من الأحيان.

10. يجب أن يكون الحب في مدونتك.

مدونتك هي الأداة التي تستخدمها لتحقيق المزيد من المبيعات. على هذا النحو ، من الأهمية بمكان التأكد من حصول مدونتك على الرعاية والاهتمام اللذين تحتاجهما.

الحب في مدونتك يعني:

  • مواكبة اتجاهات التدوين والتسويق الرقمي
  • تنفيذ تصميم جميل
  • كتابة المحتوى باستمرار
  • تحديث قالب WordPress الخاص بك كثيرًا
  • تخصيص مدونتك لجعلها فريدة وسهلة التصفح
  • التأكد من تحسين مدونتك لبحث الجوال
  • الاشتراك في خدمة استضافة الويب التي تعد بوقت تشغيل بنسبة 99 ٪ على الأقل
  • كتابة نسخة واضحة وموجزة ومقنعة
  • و اكثر!

إذا كنت تهتم بمدونتك ، فستكون مسوقًا بالعمولة أكثر نجاحًا.

أطلب خدمتك الآن من سحابه.

إذا كنت مستعدًا لبدء مدونتك و زيادة أرباحك من التسويق بالعمولة ، فقد حان الوقت الآن لطلب خدمتك من سحابه لبناء مدونتك.

سحابه وكالة متميزة تركز على الجودة ونقدم مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية. تشمل خدماتنا تصميم وتطوير الويب، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بناء العلامات التجارية، بناء التطبيقات، تحرير الفيديوهات الاعلانية والمزيد.

تواصل معنا عبر الزر أدناه.

إذا أعجبتك التدوينة و وجدتها مفيدة، لا تنسى مشاركتها لتعم الفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×