هل أحتاج إلى موقع ويب لمشروعي؟ 10 أسباب لماذا الجواب نعم

موقع ويب

إذا وصل عملك إلى هذا الحد بدون موقع ويب ، فقد تتساءل: هل أحتاج إلى موقع ويب لمشروعي؟ ما الفائدة إذا كان عملي ناجحًا بالفعل بدونه؟

الإجابة المختصرة هي أنه لم يكن هناك وقت أفضل أو أكثر أهمية للاستثمار في موقع ويب لعملك. يقدم موقع الويب مجموعة متنوعة من المزايا للشركات الصغيرة ، وتزداد قيمة معظم هذه الفوائد بشكل كبير عامًا بعد عام ، تمامًا مثل الإنترنت نفسه.

ما زلت غير مقتنع؟ لقد جمعنا عشرة من أكبر الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها أعمالك الصغيرة حتى من موقع ويب بسيط.

عشرة أسباب لماذا ستحتاج إلى موقع على شبكة الإنترنت لمشروعك.

1. موقع ويب يجعلك تبدو محترفًا.

يعتقد 84٪ من المستهلكين اليوم أن موقع الويب يجعل نشاطك التجاري أكثر مصداقية من الشركات التي لديها ملفات تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي فقط. موقع الويب الخاص بك هو أيضًا المكان المثالي لإظهار أي شهادات أو جوائز مهنية حصل عليها عملك.

علاوة على ذلك ، فإن امتلاك موقع الويب الخاص بك يتيح لك إنشاء عنوان بريد إلكتروني ذي علامة تجارية (على سبيل المثال [email protected]) والذي يضيف مستوى من الاحتراف لجميع مراسلاتك ، خاصةً إذا كنت قد استخدمت عنوان بريد إلكتروني شخصيًا لإجراء الأعمال حتى الآن .

2. يمكن لموقعك الإلكتروني جذب عملاء جدد من خلال Google

قد تكون سعيدًا بالحجم الحالي لعملك ، لكن كل شركة تواجه معدل دوران العملاء. لتشجيع النجاح المستمر ، تحتاج إلى جذب عملاء جدد ، وإحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي جعل نفسك مرئيًا على Google.

يمكن أن يساعد موقع الويب المُحسَّن جيدًا على تصنيف عملك جيدًا لمجموعة متنوعة من مصطلحات البحث وجذب تدفق مستمر من العملاء الجدد. هناك العديد من أدوات تحسين محركات البحث المجانية التي تسهل تحسين موقع الويب الخاص بك دون أي تدريب مسبق.

3. يمكنك عرض منتجاتك وخدماتك بوضوح

يمكنك أن تُظهر للعملاء المحتملين ما سيحصلون عليه عندما يعملون معك من خلال عرض صور عالية الجودة على موقعك على الويب. ألق نظرة على كيفية قيام مطعم Blackhouse في المملكة المتحدة بإنجاز ذلك على موقعه على الويب:

يمكنك أيضًا استخدام تصميم موقع الويب الخاص بك ، جنبًا إلى جنب مع الصور المميزة ، لمنح الناس إحساسًا بما يشعر به عند دخول موقعك الفعلي. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص إذا كانت علامتك التجارية مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بـ “إحساس” موقعك ، مثل المطعم الكندي Stormcrow Manor.

هناك شيء آخر يمكنك فعله وهو نشر معلومات مهمة حول منتجاتك وخدماتك على موقع الويب الخاص بك للتأكد من أنك تجتذب العملاء المناسبين. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير مطعمًا ، فقد ترغب في تمييز أي عناصر في قائمتك خالية من الغلوتين حتى يعرف الأشخاص المصابون بالداء البطني أو غيره من الحالات التي تجعل الغلوتين خطرًا أنه يمكنهم تناول الطعام في مؤسستك.

4. يمكنك عرض أفضل التقييمات والشهادات الخاصة بك بشكل بارز على موقع الويب الخاص بك

يعد عرض أفضل تقييماتك و / أو شهاداتك بشكل بارز على موقع الويب الخاص بك طريقة رائعة لإنشاء دليل اجتماعي. قد يأتي هذا في شكل شهادات شخصية من العملاء ، مثل هذه المراجعة على موقع EraCars لتصميم السيارات الذي قمنا ببنائه وتصميمه :

إذا ظهر عملك في مقالات من الصحف أو المدونات المحلية الشهيرة ، فيمكنك أيضًا تمييزها ، كما فعل EraCars أدناه:

إن نشر أفضل مراجعاتك على موقع الويب الخاص بك يخدم أيضًا الغرض الثانوي المتمثل في إنشاء أرشيف دائم. هذا يعني أنه حتى إذا أغلقت مواقع المراجعات التابعة لجهات خارجية في وقت ما في المستقبل ، فسيظل بإمكانك الوصول إلى أفضل مراجعاتك.

5. يمكن أن يشجع موقع الويب العملاء على الاتصال بك

يعد موقع الويب مكانًا رائعًا لجعل معلومات الاتصال الخاصة بك متاحة بسهولة للعملاء المحتملين. يمكنك حتى نشر معلومات الاتصال الخاصة بك في رأس أو تذييل بحيث تظهر في كل صفحة. وضعت Arab Taiwan ، وهي غرفة التجارة العربية تايوان ، مواقعها الأربعة في تذييل موقع الويب الخاص بها:

يسهل بناة مواقع الويب الحديثة (المزيد عن هؤلاء قليلاً) أيضًا إنشاء نموذج اتصال ، والذي يمكن أن يحمي البريد الإلكتروني لعملك من البريد العشوائي.

6. يمكنك دمج موقع الويب الخاص بك مع خرائط Google حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك بسهولة أكبر

يتيح لك موقع الويب تضمين الخرائط مباشرة في المحتوى الخاص بك. بعض الشركات ، مثل Arab Taiwan ، لديها خريطة مضمنة مباشرة في صفحتها الرئيسية:

تجعل الخريطة المضمنة من السهل على الأشخاص الذين لا يقضون وقتًا طويلاً في منطقتك العثور على نشاطك التجاري. يعد هذا أمرًا رائعًا بشكل خاص إذا كنت تستضيف أحداثًا ، لأنها قد تجذب الأشخاص الذين لن يقضوا وقتًا في الحي الذي يقع فيه نشاطك التجاري.

7. موقع الويب الخاص بك يؤسس مكانك في مجالك

إذا لم يكن منافسوك متصلين بالإنترنت بعد ، فمن المحتمل أن يكونوا قريبين. ثبت نفسك كرائد في مجالك من خلال إنشاء موقع ويب عالي الجودة أولاً.

إذا كان منافسوك متصلين بالإنترنت ، فلديك نوع مختلف من الفرص: يمكنك إنشاء موقع ويب مختلف تمامًا عن مواقع منافسيك ، وإظهار العملاء المحتملين ما يميز شركتك عن غيرهم.

8. لم يعد إنشاء موقع ويب مخيفًا وإدارته

يُسهل عليك منشئو مواقع الويب الحديثة ، مثل Squarespace و Wix ، إنشاء موقع جذاب ومتوافق مع الأجهزة المحمولة دون أي معرفة بالكود. حتى WordPress ، الطريقة الأكثر شيوعًا لإنشاء موقع ويب ، انتقلت إلى محرر كتلة:

بعبارة أخرى ، لم يكن إنشاء موقع ويب وظيفي وممتع من الناحية الجمالية أسهل من أي وقت مضى.

9. موقع على شبكة الإنترنت يضمن لك النجاح على المدى الطويل

في عام 2020 ، يستخدم ما يقرب من 4.54 مليار شخص (59٪ من سكان العالم) الإنترنت ، ويتزايد عدد الأشخاص الذين يتصلون بالإنترنت.

بدون موقع ويب ، يكون عملك غير مرئي لهؤلاء الأشخاص. مع تقدمنا ​​في العصر الرقمي ، سيصبح عملك غير مرئي للجميع ما لم تستثمر في موقع ويب.

لذلك لكي تظل قادرًا على المنافسة في هذا العالم الرقمي المتزايد ، يحتاج عملك إلى الاتصال بالإنترنت.

10. يمكنك الحصول على كل هذه الفوائد دون عناء معنا

يبحث جزء كبير من المستهلكين الحاليين والمحتملين عنك عبر الإنترنت. إذا كنت تريد أن يتم العثور عليك من قبلهم ، فمن الأهمية بمكان أن تأخذ عملك عبر الإنترنت. ويا لها من طريقة أفضل للقيام بذلك من موقع ويب جيد وجيد التصميم وسهل الاستخدام ومثير للإعجاب.

أنت الآن على دراية لماذا تحتاج إلى موقع ويب لعملك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في بناء موقع ويب تجاري رائع المظهر ، فاتصل بوكالة تصميم مواقع الويب لمناقشة مشروعك ومتطلباتك مجانًا. يمكن أن توفر لك سحابه الخدمات وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك توظيفنا عن طريق الاتصال بنا على 212615859728+ أو [email protected] أو واتساب على 212688009398+ . يسعدنا مساعدتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×